الرئيسية / الأخبار / رئيس الوزراء الألباني يستقبل الأمير الوليد في تيرانا

رئيس الوزراء الألباني يستقبل الأمير الوليد في تيرانا

August 26, 2017

استقبل دولة الرئيس إيدي راما، رئيس وزراء جمهورية ألبانيا في مكتبه بمدينة تيرانا عاصمة ألبانيا، صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد للإنسانية، بحضور سعادة السيد سامي شيبا، سفير جمهورية ألبانيا لدى المملكة العربية السعودية.

وقد حضر اللقاء كل من الأستاذة حسناء التركي، المديرة التنفيذية الأولى للعلاقات الدولية والأستاذة منال الشمري، المديرة التنفيذية الأولى لمكتب سمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ زياد العمير، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ محمد الفرج مدير إدارة السفريات والتنسيق الخارجي.

وفي بداية اللقاء تبادل الطرفان الأحاديث الودية والعديد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين الاقتصادي والسياحي والاجتماعي. كما تخلل النقاش عرض الفرص الإستثمارية لاسيما في القطاع الفندقي من خلال مواقع استثمارية فريدة في ألبانيا، وقد أعرب دولته عن إمتنانه لاهتمام سموه بألبانيا.

هذا، وقد إجتمع الأمير الوليد بمعالي وزير خارجية جمهورية ألبانيا، السيد ديتمر بوشاتي في مقر وزارة الخارجية الألبانية. وقد ناقش الطرفان مواضيع تخص المجالات الاستثمارية والاقتصادية والخيرية. وقد دعى معالي الوزير إلى ضم جمهورية ألبانيا إلى قائمة الدول التي تعمل فيها مؤسسة الوليد للانسانية والتي تضم 164 دولة في العالم.