الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / دمج المناصب التنفيذية في شركة المملكة ونقل كافة صلاحياتها الى الرئيس التنفيذي المهندس طلال الميمان

دمج المناصب التنفيذية في شركة المملكة ونقل كافة صلاحياتها الى الرئيس التنفيذي المهندس طلال الميمان

January 12, 2017

تعلن شركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، أن مجلس إدارتها قد قرر بتاريخ 10/01/2017م دمج المناصب التنفيذية الحالية في ادارة الشركة المؤلفة من منصب العضو التنفيذي للمشاريع التطويرية والاستثمارات المحلية ومنصب العضو التنفيذي للاستثمارات الدولية والمباشرة ومنصب العضو التنفيذي للاستثمارات الفندقية ونقل كافة صلاحياتها الى المهندس طلال ابراهيم الميمان بصفة الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك بهدف تسهيل اتخاذ القرارات على مستوى الادارة التنفيذية.

 

نبذة عن شركة المملكة القابضة:

تأسست شركة المملكة القابضة في عام 1980م وهي شركة مساهمة عامة تتداول أسهمها في السوق المالية السعودية منذ عام 2007م. وتعتبر الشركة واحدة من أنجح الشركات الاستثمارية العالمية وأكثرها تنوعاً في مجالات الاستثمارات، ومن نخبة الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، ومنطقة الخليج العربي وعلى مستوى العالم. وتمتلك شركة المملكة القابضة حصصاً كبرى في 13 قطاع استثماري حول العالم.