الرئيسية / الأخبار / الفورسيزونز Four Seasons تُمنح لقب “أفضل شركة فندقية للعمل فيها” لعام 2015م شركة المملكة القابضة تملك %47.5 في إدارة الفورسيزونز Four Seasons

الفورسيزونز Four Seasons تُمنح لقب “أفضل شركة فندقية للعمل فيها” لعام 2015م شركة المملكة القابضة تملك %47.5 في إدارة الفورسيزونز Four Seasons

February 2, 2016

عبر صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة عن سعادته بتصنيف موقع “هوتليير ميدل إيست Hotelier Middle East” لفنادق ومنتجعات الفورسيزونز لقب “أفضل شركة فندقية للعمل فيها” لعام 2015م، وعلق سموه: “إنه إنجاز هام لشركة المملكة”. 

 

هذا وتملك شركة المملكة القابضة حصة بنسبة %47.5 في إدارة شركة فورسيزونز Four Seasons مشاركةً مع شركة كاسكاد Cascade التي تملك %47.5 أيضاً من شركة فورسيزونز Four Seasons بالإضافة إلى السيد ازادور شارب رئيس مجلس الإدارة لفنادق ومنتجعات فورسيزنز الذي يملك %5 منها.

 

هذا وفي عام 2015م، اجتمع الأمير الوليد مع كل من ممثل السيد بيل جيتس مالك كاسكاد Cascade والأستاذ سرمد الذوق عضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المملكة للإستثمارات الفندقية والأستاذ محمد فهمي سليمان العضو التنفيذي والمدير المالي والإداري لشركة المملكة القابضة والسيد ازادور شارب، رئيس مجلس إدارة الفورسيزونز Four Seasons.

 

كما إجتمع سمو الأمير الوليد اأيضاً هذا الشهر مع ممثل السيد بيل جيتس والسيد آلان سميث المدير التنفيذي للفورسيزونز Four Seasons بحضور ممثلي شركة المملكة القابضة الأستاذ سرمد الذوق والأستاذ محمد فهمي.

 

وترجع قصة البداية لمنتجعات وفنادق فورسيزونز مع افتتاح أول فندق عام 1961م وهو تمثيل لرواية التجديد المستمر والتوسع المبهر برؤية واضحة لتحقيق أعلى المقاييس. وقد تمكنت الشركة الكندية منذ ما يقارب الـ 50 عام عمل نقلة نوعية في قطاع الضيافة وذلك بالجمع بين الكفاءة تزامنا مع أرقى الخدمات الفندقية الدولية. وبهذا أعاد فندق فورسيزونز صياغة مفهوم الفخامة للمسافرين في وقتنا الحاضر.

Home / News / Four Seasons Voted “Best Hotel Company to Work For” in 2015 KHC owns a 47.5% stake in the Four Seasons

Four Seasons Voted “Best Hotel Company to Work For” in 2015 KHC owns a 47.5% stake in the Four Seasons

February 2, 2016

HRH Prince Alwaleed Bin Talal Bin Abdulaziz Alsaud, Chairman of Kingdom Holding Company (KHC) said that “This is an important achievement for Kingdom Holding” as Four Seasons Hotels & Resorts was voted “2015′s Best Hotel Company to Work For” by Hotelier Middle East Salary Survey.

 

Moreover, KHC owns a 47.5% stake in the Four Seasons which is co-owned by Bill Gates’ Cascade with a 47.5% stake, and the remaining 5% is owned by Mr. Isadore Sharp.

 

In 2015, Prince Alwaleed had met with the representative of Bill Gates’ Cascade, Mr. Sarmad Zok, Chairman and CEO of Kingdom Hotel Investments (KHI) and Member of KHC’s Board of Directors, Mr. Mohammed Fahmi, Executive Board Member and KHC’s CFO and Mr. Isadore Sharp, Chairman of Four Seasons.

 

This month, HRH also met the representative of Bill Gates’ and Mr. Allen Smith, CEO of the Four Seasons in the presence of KHC representatives Mr. Sarmad Zok and Mr. Mohammed Fahmi.

 

The Four Seasons Hotels and Resorts, which opened its first hotel in 1961, is a tale of continual innovation, remarkable expansion and a single-minded dedication to the highest of standards. The Canadian-based company has, for nearly 50 years, transformed the hospitality industry by combining friendliness and efficiency with the finest traditions of international hotel keeping. In the process, Four Seasons has redefined luxury for the modern traveler.