الرئيسية / الاستثمارات / الرعاية الصحية

الرعاية الصحية

تسعى شركة المملكة القابضة للاستثمار في الرعاية الصحية على جبهتين استراتيجيتين، وهي تقديم الرعاية الصحية وإدارة الرعاية الصحية وتقديم والاستشارات الصحية. وثمة فرص كبيرة لتقديم الرعاية الصحية في أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تقدّم مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية خدمات رفيعة المستوى تشمل جميع مراحل الرعاية الصحية، وتمثّل نموذج أعمال ناجحاً يمكن تكراره. وتعمل شركة المملكة القابضة على إنشاء مراكز رعاية صحية عالية الجودة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وعلى الصعيد الإقليمي، نسعى لدعم مقدّمي الرعاية الصحية المبدعين الذين يستطيعون تلبية الطلب المتنامي على الرعاية الصحية النوعية، سواء عن طريق الشراكة أو الاستشارات الإدارية.

يتزايد الطلب على الرعاية الصحية الموثوقة بوتيرة متسارعة في جميع أنحاء العالم، ويسعى الخبراء الاستراتيجيون في الاستثمار لشركة المملكة القابضة إلى إيجاد طرق لدعم أفضل الحلول في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

(Medical Services Projects Company) شركة مشاريع الخدمات الطبية

لشركة المملكة القابضة حصة في شركة مشاريع الخدمات الطبية التي تمتلك مستشفى المملكة، وهو عبارة عن مرفق طبي خاص حديث في الرياض. أما العيادات الاستشارية في الرياض، فهي عبارة عن عيادة شاملة متعدّدة الاختصاصات للمرضى الخارجيين. وتشمل خطط مستشفى المملكة …

قراءة المزيد