الرئيسية / الاستثمارات / وسائل الإعلام والنشر

وسائل الإعلام والنشر

ترى شركة المملكة القابضة أن وسائل الإعلام العالمية والأسماء التجارية المعنية بالترفيه ستشهد نمواً كبيراً في المستقبل. وقد شكّلت أنظمة إيصال الإعلام الجديدة من الفيديو عند الطلب إلى التدفّق عبر الإنترنت تحديات لشبكات التلفزة التقليدية، لكنها تتيح فرصة ممتازة للاستثمار.

إن تقييمنا للعروض الإعلامية يستند في جانب منه إلى قدرتها على اتباع خطط عمل عقلانية واعتماد التقنيات الجديدة في الوقت نفسه. لذا، فقد استثمرت شركة المملكة القابضة على نطاق واسع في بعض أكبر شركات الإعلام والاتصالات وأكثرها نفوذاً في العالم مثل نيوز كوربوريشن وتايم وورنر.

وفي الشرق الأوسط، تعتبر شركة المملكة القابضة من الجهات الفاعلة المسيطرة في المنطقة، بامتلاكها حصصاً في التلفزة والصحافة والإذاعة والموسيقى وشركات النشر.

(News Corporation) نيوز كوربوريشن

  إستثمرت شركة المملكة القابضة منذ  عام 1997م في شركة نيوز كوربوريشن، ثالث أكبر تكتّل إعلامي في العالم. ولنيوز كوربوريشن حضور عالمي لا نظير له في البث، والتلفزة الكبلية، والأفلام الترفيهية، والصحف، والنشر. في أثناء البحث عن استثمار عالي القيمة …

قراءة المزيد

(Time Warner) تايم وورنر

تمتلك شركة المملكة القابضة حصة كبيرة في تايم وورنر، أكبر شركة إعلامية في العالم. جاءت حصة شركة المملكة القابضة في تايم وورنر نتيجة شرائها من السوق حصة في شركة الإنترنت الرائدة نتسكيب. وقد بيعت نتسكيب في وقت لاحق إلى شركة …

قراءة المزيد