الرئيسية / الاستثمارات / العقارات / (Kingdom City) مدينة المملكة

(Kingdom City) مدينة المملكة

حقائق أساسية

بدء استثمارات شركة المملكة القابضة: 1997

تاريخ الإنشاء: 1997

المقرّ: الرياض، المملكة العربية السعودية

www.kingdom-city.com

تمتلك شركة المملكة القابضة حصة كبيرة في شركة الاستثمارات العقارية، المالك الوحيد لمدينة المملكة، وهي مجمع سكني راق على الطراز الغربي في مدينة الرياض يلبّي الطلب المتزايد على المساكن الراقية في العاصمة.

تقدر إدارة مدينة المملكة أن غالبية الوحدات السكنية المماثلة في الرياض لا يقل عمرها عن 20  عام، وقد فعل فيها الزمن فعله وبدا عليها القدم. وذلك يتيح لمدينة المملكة موقعاً جذاباً في السوق مقارنة بما هو قائم. وتخطط إدارة مدينة المملكة للمحافظة على صورة هذا المجمع السكني الفاخر من خلال الصيانة المستمرة لمبانيه وتحديثها وتعزيز اسم المملكة التجاري، وتقديم مزيد من الخدمات إلى المقيمين في الوقت نفسه.


نبذة عن الشركة

تضم مدينة المملكة 362 وحدة سكنية في موقع مميّز جداً، وتبلغ مساحتها الإجمالية 721 ألف متر مربّع. وتتراوح وحداتها السكنية من فلل فخمة للعائلات تتكون من أربع غرف نوم مزوّدة بمسابح خاصة إلى شقق صغيرة (استوديو)، وتضم كذلك بيوت ضيافة.  وتفتخر المدينة بامتلاك مجموعة ممتازة من أسباب الراحة مثل المطاعم، والمسابح، وأماكن للأنشطة الرياضية والترفيهية،  ومتاجر السوبرماركت، والمتاجر الأخرى، ومركز لرجال الأعمال، وعيادة طبية، ومدرسة.

ومدينة المملكة مشغولة بالكامل، ويوجد مئات من الطامحين للإقامة فيها على قائمة الانتظار. لذا فإن شركة الاستثمارات العقارية شرعت في تطوير مدينة ثانية في شرق الرياض تضمّ مزيداً من أسباب الراحة المتقدّمة (أنظر أرض المملكة الرياض).