حقائق للمستثمر

December 28, 2011

شركة المملكة القابضة هي قيمة يحركها ومنضبطة وطويلة الأجل لشركات الاستثمار القابضة مركزة مع محفظة متنوعة محليا ودوليا. وقام فريق صغير من خبراء القطاع يلاحظ استراتيجية رئيس الاستثمارية الرائدة.
محليا ، ويتم تسليم هذا النهج الفهم توحيد الممارسات التجارية الدولية والمبادئ مع التقدير الخصوصيات الأسواق الناشئة من خلال إدراك المخاطر المتباينة، والعين عن فرص قيمة وفهم معقدة من ثقافة الأعمال المحلية. على وجه التحديد، فإن الشركة تهدف إلى تبقى القوة المهيمنة في القطاع العقاري، وتعتزم زيادة الاستثمار في الأسهم الخاصة.

على الصعيد العالمي ، نهج المملكة القابضة للاستثمار هي للبحث عن قيمة على المدى الطويل — إما بسبب الأحداث الدورية ، والانكماش الاقتصادي أو صعوبات إدارية — وكذلك في فرص تقدر قيمة الاكتتاب. عرض رئيس الشركة هو الاستثمار في الأسماء التجارية التي تحمل قيمة ، ولكن هناك مجال للتحسن — التأكد من أن لبنات البناء المعمول بها لتحقيق التقدم ، مثل فريق إدارة قوية مع قدرة التخطيط الجيد يجري في المكان.

الاستثمارات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية.

شركة المملكة القابضة هي أكبر مستثمر أجنبي في الولايات المتحدة واحدة من أكبر المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط.

منح جوائز للغاية

وقد جذبت شركة المملكة القابضة في السنوات الأخيرة بما في ذلك “الشركة الأكثر شهرة في الخليج” وجائزة “الشركة الاكثر تميزا” الجائزة.

الأمير الوليد جائزة الأعمال العربية

وقد تم منح الأمير الوليد بن طلال من قبل مجلة الأعمال العربية باسم “الرئيس التنفيذي لشركة الأكثر فعالية من السنة في دول مجلس التعاون الخليجي” لعام 2010.

شركة المملكة القابضة — التي تأسست

شركة المملكة القابضة (“المملكة القابضة”) هي شركة سعودية وتأسست من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في الرياض في عام 1980.

مدفوعا رؤية ليلهم الإنجاز

مدفوعة من قبل شركة المملكة القابضة رؤية ليلهم الإنجاز. من خلال قيادة والمتفوقين في مجال الأعمال التجارية، فإن الشركة تهدف إلى إظهار إمكانات تنظيم المشاريع السعودية لتحسين البلد وحياة المواطنين الامر.