الرئيسية / حول بنا / مجلس الادارة / اجتماع مجلس إدارة شركة المملكة القابضة

اجتماع مجلس إدارة شركة المملكة القابضة

عقدت شركة المملكة القابضة يوم الأربعاء 2 ربيع الأخر 1439هـ، الموافق 20 ديسمبر 2017م اجتماع مجلس إدارتها في مقر الشركة بالرياض.

وقد حضر الاجتماع كل من المهندس طلال الميمان العضو والرئيس التنفيذي، والأستاذ سرمد ذوق العضو التنفيذي للاستثمارات الفندقية، والأستاذ محمد فهمي سليمان العضو التنفيذي والمدير المالي والإداري لشركة المملكة القابضة، كما حضر أعضاء مجلس الإدارة الغير تنفيذيين المهندس طاهر عقيل والدكتور خالد السحيم وقد تم مناقشة بنود جدول الأعمال وتقرر الأتي:

  • تماشياَ مع الأنظمة ولوائح الحوكمة الجديدة للشركات الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية بتاريخ 16/05/1438هـ الموافق 13/02/2017م، فقد تم تعيين عضو مجلس الإدارة الدكتور / خالد عبدالله السحيم (عضو مستقل) نائباً لرئيس مجلس الإدارة اعتباراً من تاريخ 20 ديسمبر 2017 م، وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس بتاريخ 5 يونيو 2018 م.
  • قبول استقالة عضو مجلس الإدارة المهندسة / رشا عامر الهوشان (عضو مستقل) المقدمة بتاريخ 28/09/2017م من عضوية مجلس الإدارة وتسري اعتباراً من تاريخ 20/12/2017م، حيث تعود أسباب الاستقالة لظروفها الخاصة. وقد تقدم أعضاء مجلس ادارة الشركة بجزيل الشكر والتقدير للمهندسة / رشا عامر الهوشان على جهودها المثمرة خلال فترة عضويتها في مجلس إدارة الشركة.
  • الاستمرار في سياسة توزيع الأرباح المعتمدة لشركة المملكة القابضة بحسب اللوائح المعنية بهذا الشأن.

في نهاية الاجتماع تقدم الرئيس التنفيذي المهندس طلال الميمان بالشكر الجزيل لأعضاء مجلس الإدارة لجهودهم المستمرة وأكد أن استراتيجية الشركة تبقى محكمة، وستستمر في التركيز والنهوض على ما يكفل مصلحة وخدمة مساهميها.