الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / سمو نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل الأمير الوليد في مسقط الأمير الوليد يجتمع مع وزير الخارجية العماني وكبار المسؤلين

سمو نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل الأمير الوليد في مسقط الأمير الوليد يجتمع مع وزير الخارجية العماني وكبار المسؤلين

February 20, 2017

استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، يوم الأحد 22 جمادى الأولى الموافق 19 فبراير 2017م في العاصمة مسقط بسلطنة عمان. كما حضر الاستقبال من شركة المملكة القابضة الأستاذ زياد بن محمد العمير، مدير العلاقات. ومن مكتب سموه الخاص حضر الأستاذ حسن مختار، مدير الشؤون الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ محمد الفرج، مدير إدارة السفريات و التنسيق الخارجي. 

 

وخلال الإجتماع رحب سمو نائب رئيس الوزراء بالأمير الوليد في عمان، وقد أعرب الأمير الوليد عن تحياته وتمنياته لجلالة السلطان قابوس بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق. وتم استعراض مسيرة التعاون لدى مجلس التعاون لدول الخليج والعلاقات الطيبة التي تربط دوله في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية، وقد أشاد سموه  بالسياسات الحكيمة للسلطة وما حققته من تقدم ملموس في مختلف الأصعدة.

 

ومن ثم عقد سموه إجتماعاً مع معالي السيد يوسف بن علوي، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، و معالي السيد سلطان بن سالم الحبسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط، ومعالي خميس الجابري، رئيس وحدة الدعم والتنفيذ والمتابعة في البلاط السلطاني، وسعادة عبدالسلام المرشدي، رئيس الصندوق الإحتياطي للدولة وعدد من المسؤلين. وقد تم خلال الاجتماع استعراض كافة مجالات التعاون بين الأمير الوليد وشركة المملكة القابضة وبين سلطنة عمان.

 

وقد كان في استقبال سموه في المطار السلطاني معالي السيد يوسف بن علوي،  الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، حيث رافق سموه خلال الزيارة وكان في وداعه لدى مغادرة السلطنة.

 

وفي 2011م، حضر افتتاح دار الأوبرا السلطانية والتقى سموه بجلالة السلطان قابوس وصاحب السمو  فهد بن محمود ال سعيد نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء.

 

وتشمل استثمارات الأمير الوليد من خلال شركة المملكة القابضة في سلطنة عُمان  في القطاع المصرفي عن طريق مجموعة سيتي Citigroup والعديد من الفنادق في سلطنة عمان.