الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / دعوة من فخامة رئيس موزنبيق للأمير الوليد لزيارة بلاده

دعوة من فخامة رئيس موزنبيق للأمير الوليد لزيارة بلاده

September 29, 2013

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض سعادة الأستاذ سيزار جوافيا، سفير موزنبيق لدى المملكة العربية السعودية ورافقه السيد رضوان ادامو، السكرتير الأول لدى سفارة جمهورية الموزنبيق.

كما حضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.      

وفي مطلع اللقاء، شكر سعادة السفير الأمير الوليد لإتاحته الفرصة للقاء سموه، كما نقل تحيات فخامة الرئيس الموزنبيقي لسموه وقدّم دعوة من الرئيس للأمير الوليد لزيارة الموزنبيق.

وتخلل الاجتماع نقاشاً حول عدة مواضيع اقتصادية واجتماعية تهم البلدين. واستعرض الجانبان العلاقات الإقتصادية الثنائية وفرص الاستثمار في قطاع الطاقة والعقار والفنادق.

كما أثنى سعادة السفير على إنجازات سموه في كافة المجالات حيث يعد سموه من أكبر وأهم المستثمرين على الصعيدين المهني والعالمي وعلى تبرعاته السخية للدعم الإنساني في كافة أنحاء العالم. هذا ودعا سعادة السفير سمو الأمير لاستكشاف فرص استثمارية إضافية في بلاده. وفي نهاية اللقاء، دعا سعادة السفير سمو الأمير الوليد لزيارة بلاده. وبدوره، وعد الأمير الوليد بزيارة الموزنبيق في المستقبل القريب.