الرئيسية / الأخبار / الأمير الوليد يستقبل سفير ألبانيا

الأمير الوليد يستقبل سفير ألبانيا

May 24, 2015

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة الأستاذ سامي شيبا، سفير ألبانيا لدى المملكة العربية السعودية. 

 

وقد حضر اللقاء كل من الأستاذة حسناء التركي، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ أحمد الطبيشي، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

 

وفي بداية اللقاء، شكر سعادة السفير الأمير الوليد على إتاحتة الفرصة للقاء بسموه، حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى لسعادة السفير منذ توليه منصبه كسفير ألبانيا لدى المملكة العربية السعودية. 

 

كما تبادل الطرفان الأحاديث الودية وتناقشا في العديد من المواضيع المحلية والإقليمية بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي العالمي الحالي.

 

ولسمو الأمير العديد من الاستثمارات في أوروبا من خلال شركة المملكة القابضة عن طريق مجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي. بالإضافة إلى استثمارات فندقية متنوعة في فنادق ومنتجعات فيرمونت Fairmont، وفنادق ومنتجعات فور سيزونزFour Seasons وفنادق ومنتجعات رافلز Raffles وفنادق ومنتجعات موفينبيك Mövenpick وفنادق ومنتجعات سويس أوتيل Swissôtel.