الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / الأمير الوليد يستقبل سفير بروناي امتداداً للعلاقة القوية بين سلطان بروناي والأمير والوليد

الأمير الوليد يستقبل سفير بروناي امتداداً للعلاقة القوية بين سلطان بروناي والأمير والوليد

October 1, 2013

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة سفير دولة بروناي دار السلام المعين داتو فادوك عبد المعطي بن الحاج محمد داود.

 

وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

 

وفي بداية اللقاء، شكر سعادة السفير سمو الأمير على إتاحته الفرصة للقاء بسموه ونقل تحيات صاحب الجلالة سلطان بروناي حاج حسن بلقيه. وخلال اللقاء تبادل الطرفان عددا من المواضيع الاستثمارية والاقتصادية. هذا وقدم سعادة السفير دعوة من حكومة بلاده لسمو الأمير للاستثمار في البلاد.

 

وقد منح الأمير الوليد “وسام الطبقة الأولى المميز الرفيع للعائلة المالكة” قلده لسموه سلطان بروناي حاج حسن بلقيه نظير دور سموه في توطيد العلاقات بين السعودية وسلطنة بروناي خلال زيارة سموه للبلاد آنذاك. هذا وأقام السلطان مأدبة عشاء على شرف سمو الأمير الوليد.

 

وقد زار الأمير الوليد سلطنة بروناي العديد من المرات تلبية للدعوة الرسمية من سلطان بروناي، حيث تناولا سبل التعاون بين شركة المملكة القابضة والسلطنة.