الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / الأمير الوليد يستقبل سفير رومانيا

الأمير الوليد يستقبل سفير رومانيا

July 24, 2016

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة السيد ميهيل كونستانتين كومان، سفير جمهورية رومانيا لدى المملكة العربية السعودية. وحضر الاجتماع كل من الأستاذة حسناء التركي، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ أحمد الطبيشي، المساعد التنفيذي لسمو الأمير الوليد.

 

وفي بداية اللقاء، شكر السفير الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء بسموه. وخلال الاجتماع، تناولا الأحاديث الودية وتناقشا في العديد من المواضيع المحلية والإقليمية بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي العالمي. 

 

كما تناول الطرفان عدة مواضيع عامة بالإضافة إلى استثمارات سموه عن طريق شركة المملكة القابضة العالمية. ولسمو الأمير الوليد تواجد استثماري في رومانيا من خلال شركة المملكة القابضة عن طريق مجموعة سيتي Citigroup.

 

ففي 2011م، استقبل الأمير الوليد في مكتب سموه بالرياض، معالي وزير خارجية جمهورية رومانيا حينها السيد تيودور بكانوستشي والوفد المرافق. وكان الأمير الوليد قد قام بزيارة رسمية لعاصمة رومانيا بوخرست في 2003م، والتقى بفخامة الرئيس الروماني حينها إيون إيلسكو وتركزت الزيارة على بحث فرص الاستثمار هناك.