الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / الأمير الوليد يستقبل سفير جمهورية سيراليون دعوة من رئيس سيراليون للأمير الوليد لزيارة بلاده

الأمير الوليد يستقبل سفير جمهورية سيراليون دعوة من رئيس سيراليون للأمير الوليد لزيارة بلاده

June 3, 2013

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة السيد وسو مونو سفير جمهورية سيراليون لدى المملكة العربية السعودية وقد رافقه السيد اومارو دورا، الوزير المفوض، سفارة جمهورية سيراليون. وقد حضرت اللقاء الدكتورة نهلة ناصر العنبر، المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، شكر السيد وسو سمو الأمير على إتاحته الفرصة للقاء سموه كما أبلغ الأمير الوليد تحيات فخامة رئيس سيراليون الدكتور ارنيست باي كوروما لسموه كما سلم سعادة السفير سموه رسالة من فخامة الرئيس تتضمن دعوة من فخامته لزيارة البلاد، حيث أشار السيد وسو إلى أن زيارة سمو الأمير للبلاد تأتي في إطار تقوية للعلاقات الاقتصادية بين البلدين. كما ناقش الطرفان بعض المواضيع الاستثمارية والحاجة إلى تطوير قطاع السياحة في سيراليون وإمكانية استثمار شركة المملكة القابضة في البلاد من خلال قطاع الفنادق.

وأيضا خلال الاجتماع سلم سعادة السفير خطاب للأمير الوليد من معالي السيد موسى تاروالي، وزير الأراضي والبلاد لدى جمهورية سيراليون هذا وقد أعرب سعادة السفير على حرص بلاده على جذب استثمارات الأمير الوليد.

وفي نهاية اللقاء، طلب الأمير الوليد من سعادة السفير إبلاغ فخامة الرئيس السيراليوني ومعالي الوزير بتحياته ووعد بزيارة البلاد في المستقبل القريب.

وقد قام الأمير الوليد بزيارة سيراليون في عام 2003م التقى خلالها برئيس البلاد السابق أحمد تيجان كباه.