الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / الأمير الوليد يستقبل سفير جمهورية سريلانكا

الأمير الوليد يستقبل سفير جمهورية سريلانكا

June 19, 2016

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض سعادة السيد محمد عزمي ثاسيم، سفير جمهورية سريلانكا لدى المملكة العربية السعودية والوفد المرافق. 

 

وحضر اللقاء كل من الأستاذة حسناء التركي، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي الأول لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ أحمد الطبيشي، المساعد التنفيذي لسمو الأمير الوليد.

 

وفي مطلع اللقاء، قام سعادة السفير بتقديم الشكر لسمو الأمير الوليد على إتاحته الفرصة للقاء بسموه حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى لسعادة السفير منذ توليه منصبه. وتناول الطرفان بعض الأحاديث الودية وعدد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين الاستثماري والاجتماعي بالإضافة إلى العلاقات الثنائية الاقتصادية بين البلدين. 

 

كما تناول الطرفان أيضاً الدور الإنساني لسمو الأمير حيث شكر سعادة السفير محمد عزمي ثاسيم الأمير الوليد على تبرعات سموه لبلاده عن طريق مؤسسة الوليد للإنسانية. 

 

كما قام سموه بزيارة لسريلانكا عام 2005م والتقى خلالها بفخامة الرئيسة تشاندريكا كومارتمونجا حينها. وتشمل استثمارات الأمير الوليد في سريلانكا القطاع المصرفي من خلال مجموعة سيتي Citigroup.