الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / الأمير الوليد يستقبل سفير إيطاليا

الأمير الوليد يستقبل سفير إيطاليا

June 12, 2016

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة الاستاذ لوكا فيراري، سفير إيطاليا لدى المملكة العربية السعودية.  

 

كما حضر اللقاء كل من الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي الأول لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ أحمد الطبيشي، المساعد التنفيذي لسمو الأمير الوليد.

 

 في بداية اللقاء شكر سعادة السفير الأمير الوليد لإتاحته الفرصة للقاء بسموه، حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى لسعادة السفير منذ توليه منصبه كسفير لإيطاليا لدى المملكة العربية السعودية. ومن ثم تم تبادل الطرفان الحديث حول العلاقات المتميزة بين المملكة العربية السعودية وإيطاليا في مختلف المجالات.

 

كما تناول الجانبان العلاقات الثنائية الاقتصادية بين البلدين. وخلال الاجتماع تناقش الطرفان في بعض المواضيع الاقتصادية والاجتماعية وبعض الفرص الاستثمارية المتاحة في ايطاليا. ومن ثم قدم سعادة السفير دعوة للأمير الوليد لزيارة إيطاليا.

 

وبدوره، شكر الأمير الوليد سعادة السفير على الدعوة ووعد بزيارة إيطاليا في المستقبل القريب.

 

هذا ولدى الأمير الوليد استثمارات عن طريق شركة المملكة القابضة في إيطاليا من خلال القطاع الفندقي في فورسيزونز فيرينزي Four Seasons Firenze وفورسيزونز ميلانو Four Seasons Milano.