الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / الأمير الوليد يستقبل سفير مالطا لدى السعودية الذي ودّع الأمير لانتهاء خدمته في السفارة

الأمير الوليد يستقبل سفير مالطا لدى السعودية الذي ودّع الأمير لانتهاء خدمته في السفارة

October 21, 2012

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة الأستاذ فرانك جاليا سفير جمهورية مالطا لدى المملكة العربية السعودية. وحضرت اللقاء الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

 

وفي بداية اللقاء، شكر السفير الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء بسموه. وخلال اللقاء قدم سعادة السفير تحيات فخامة رئيس جمهورية مالطا لسمو الأمير. بالإضافة، تناول سمو الأمير الوليد والأستاذ فرانك الأحاديث الودية والعديد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين الاستثماري والاقتصادي والانساني.

 

هذا وقام السفير بإعطاء الأمير الوليد نبذه عن الاقتصاد والتطورات على الصعيد الاجتماعي في جمهورية مالطا، كما طرح الفرص الاستثمارية المتاحة في عدة قطاعات.

 

وفي ختام اللقاء، قدم له دعوة لزيارة جمهورية مالطا. وبدوره، شكر سمو الأمير سعادة السفير متمنيا له التوفيق في خطوته القادمة ووعد بزيارة بلاده في المستقبل القريب.