الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / الامير الوليد بن طلال يستقبل سفير البرتغال لمناقشة مواضيع إقتصادية

الامير الوليد بن طلال يستقبل سفير البرتغال لمناقشة مواضيع إقتصادية

November 13, 2013

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة سفير البرتغال لدى المملكة العربية السعودية السيد أنتونيو بتيلو دي سوسا. وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

 

وفي بداية اللقاء الذي جاء ضمن زيارة السفير البرتغالي للمملكة العربية السعودية، شكر السيد أنتونيو الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء سموه ونقل تحيات وتقدير البرتغال حكومة وشعباً لسمو الأمير. ومن ثم تبادل الطرفان الأحاديث الودية والعديد من المواضيع التى تهم البلدين على الصعيدين الاقتصادي والإجتماعي، كما تخلل النقاش تناول الجانب الأستثماري في ظل إستثمارات الأمير الوليد المحلية والإقليمية والدولية في قطاعات عدة تشمل القطاع المصرفي، والعقاري، والإعلامي، والفندقي.

 

وقال السيد أمادو بان علاقة البرتغال بالدول العربية تتسم بالقوة والجدية منذ زمن بعيد، وأثنى سعادته على سموه ودوره الكبير فى دفع عجلة التنمية في شتى بقاع العالم ووجّه دعوة لسموه لزيارة البرتغال ولقاء المسؤليين في الحكومة والإطلاع عن قرب على فرص الإستثمار المتاحة. وبدوره، أعرب الامير الوليد عن ترحيبه بالدعوة، ووعد بزيارة البرتغال فى المستقبل القريب مؤكداً عمق العلاقات الأخوية بين البلدين المبنية على أساس الترابط والثقافات المتبادلة.