الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / الأمير الوليد يستقبل رئيس بلومبرغ Bloomberg

الأمير الوليد يستقبل رئيس بلومبرغ Bloomberg

October 17, 2012

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض السيد دان دكتروف الرئيس والمدير التنفيذي لبلومبرغ والوفد المرافق الذي تضمن السيد جهانكير حسين، رئيس منطقة الشرق الأوسط والسيدة ديما المشعبي مراسلة بلومبرغ بالرياض.

كما حضر اللقاء الأستاذ فهد السكيت الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا التي يرأس مجلس إدارتها سموه، والأستاذ جمال خاشقجي المدير العام لقناة العرب الإخبارية والتي يملكها سموه والأستاذة هبة فطاني، المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات بشركة المملكة القابضة والدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة إنتصار اليماني المديرة التنفيذية لإدارة العلاقات والإعلام و الاستاذ حسام السليمان المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة. 

وفي مطلع اللقاء رحب سمو الأمير بضيفه، كما شكر السيد دكتروف الأمير الوليد لإتاحته الفرصة للقاء سموه. وتبادل الطرفان عدداً من المواضيع الإقتصادية والإستثمارية والإعلامية بالإضافة إلى إستثمارات سموه في مجموعة روتانا وقناة العرب الاخبارية. كما استضاف الأمير الوليد الوفد في منتجع سموه بالرياض وأقام مأدبة عشاء على شرفهم وذلك بحضور حرم سموه الأميرة أميره الطويل نائبة الرئيس والأمين العام لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد.

وفي عام 2011م، اعتمد الأمير الوليد مسمى “العرب” للقناة الإخبارية الجديدة، وسوف تكون قناة العرب قناة إخبارية على مدار 24 ساعة تبث باللغة العربية للمشاهدين في الدول العربية كما انها تبث أيضاً لجميع أنحاء العالم.  كما أعلن سموه عن توقيع قناة “العرب” اتفاقية تعاون مع شركة بلومبرغ Bloomberg التي ستبث تغطيتها المميزة لأخبار السوق واقتصاديات المنطقة باللغة العربية بالتعاون مع قناة العرب خلال النهار. علما أن قناة “العرب” مستقلة تماما عن شركة المملكة القابضة ومجموعة روتانا ويملكها بالكامل سمو الأمير الوليد بن طلال.