الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / الأمير الوليد يستقبل الأمير فيليب أمير ليختنشتاين

الأمير الوليد يستقبل الأمير فيليب أمير ليختنشتاين

June 18, 2013

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سمو  بالرياض، صاحب السمو الأمير فيليب أمير ليختنشتاين ورئيس مجلس أمناء ال جي تي بنك والوفد المرافق. وتضمن الوفد كل من الأستاذ ديفد جبسون مور، الرئيس التنفيذي للمكتب الاقليمي، ال جي تي بنك ان ليختنشتاين ليمتد والأستاذ هون روبرت كارينجتون، المستشار الدولي، ال جي تي بنك ان ليختنشتاين ليمتد  

وحضر اللقاء كل من الأستاذ شادي صنبر المدير التنفيذي لشركة المملكة القابضة والمدير المالي والإداري، والأستاذة ندى الصقير المديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية بالمكتب الخاص لسمو الأمير الوليد ، والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة إنتصار اليماني المديرة التنفيذية ، إدارة العلاقات والإعلام. 

وفي بداية اللقاء شكر الأمير فيليب  سمو الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء بسموه الفرصة للقاء بسموه، ومن ثم تناول الأمير الوليد والوفد عدد من المواضيع الاستثمارية والاقتصادية. كما عرض الوفد على سموه عدد من المشاريع الاستثمارية. 

ولسمو الأمير العديد من الاستثمارات في أوروبا وتركيا من خلال شركة المملكة القابضة في مجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي. بالإضافة إلى استثمارات فندقية متنوعة في فنادق ومنتجعات فيرمونت Fairmont ، وفنادق ومنتجعات فور سيزونز Four Seasons وفنادق ومنتجعات رافلز Raffles وفنادق ومنتجعات موفينبيك Mövenpick وفنادق ومنتجعات سويس أوتيل Swissôtel.