الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / الأمير الوليد يستقبل سفير الإتحاد الروسي لدى السعودية لمناقشة مواضيع إقتصادية

الأمير الوليد يستقبل سفير الإتحاد الروسي لدى السعودية لمناقشة مواضيع إقتصادية

December 13, 2010

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة السيد أوليغ أوزيروف سفير فوق العادة والمفوض لروسيا الإتحادية لدى المملكة العربية السعودية. وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء شكر سعادة السفير الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء بسموه، ومن ثم تبادل الطرفان الحديث حول العلاقات الإقتصادية بين البلدين المملكة العربية السعودية والإتحاد الروسي بالإضافة إلى الجهود المبذولة لإستمراريتها. هذا وقدم سعادة السفير لسموه دعوة لإستكشاف بعض الفرص الاستثمارية في بلده، وبدوره رحب الأمير الوليد بالدعوة.

وفي نهاية اللقاء، قدم السفير هدية تذكارية للأمير الوليد متمناً له دوام النجاح في مجاله الخيري والجهود المبذولة. ذها وحمّل الأمير الوليد السفير تحياته لفخامة الرئيس ورئيس الوزراء.

هذا ولدى سموه تواجد استثماري من خلال شركة المملكة القابضة في روسيا في القطاع الفندقي عن طريق سويسوتيل Swissotel وفي القطاع المصرفي عن طريق مجموعة سيتي Citigroup.