الرئيسية / الصحافة والإعلام / أخبار المستثمر / الأمير الوليد في نيجيريا ويلتقي بفخامة رئيس الجمهورية

الأمير الوليد في نيجيريا ويلتقي بفخامة رئيس الجمهورية

December 24, 2011

قام صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة وحرمه سمو الأميرة أميره الطويل التي تشغل منصب نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يرأسها سموه، بزيارة جمهورية نيجيريا. ورافق سمو الأمير الوليد وحرمه الأميرة أميره وفد تضمن الدكتورة نهله العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ هاني آغا مدير أول قسم السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذ هشام فليحان مدير قسم السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذة أماني القحطاني المديرة التنفيذية المساعدة لقصور سمو رئيس مجلس الإدارة والمرافقة الخاصة لسمو الأميرة أميره الطويل والأستاذ فهد العوفي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

واستقبل فخامة رئيس نيجيريا السيد جودلك جوناثان الأمير الوليد والأميرة أميره في القصر الرئاسي، وتبادل الطرفان الأحاديث الودية وعدد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيد الاجتماعي والخيري الاقتصادي.

وخلال اللقاء أثنى فخامة الرئيس على إنجازات سموه في كافة المجالات حيث يعد سموه من أكبر وأهم المستثمرين على الصعيدين المهني والعالمي وعلى تبرعاته السخية للدعم الإنساني في كافة أنحاء العالم. هذا ودعا فخامة الرئيس سمو الأمير لاستكشاف فرص استثمارية إضافية في بلاده، وبدوره رحب سمو الأمير بالدعوة، وتطرق الأمير الوليد إلى شركة المملكة زفير Kingdom Zephyr التي تهدف بشكل أساسي إلى التركيز على الفرص المتاحة في المنطقة والشركات العاملة في أفريقيا.

ولسمو الأمير الوليد استثمارات عن طريق شركة المملكة القابضة في نيجيريا في القطاع المصرفي من خلال مجموعة سيتي .Citigroup